تفاصيل الخبر

زيارة مكتب منظمة العمل الدولية للدول العربية في الكويت

19-Jan-2018
زيارة مكتب منظمة العمل الدولية للدول العربية في الكويت

التقت معالي الأستاذة / هند الصبيح وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرالدولة لشؤون الإقتصادية في مكتبها صباح اليوم البعثة الفنية لمنظمة العمل الدولية برئاسة السيد فرانك هاغمان نائب المدير الإقليمي لمكتب منظمة العمل الدولية للدول العربية في بيروت التي تزور الكويت خلال الفترة من 29 يناير إلى 1 فبراير 2018 .
و تأتي زيارة البعثة استكمالا للمشاورات الفنية السابقة لتوقيع برنامج وطني للعمل اللائق بناء على رغبة حكومة دولة الكويت تم خلال اللقاء استعراض و مناقشة الخطوط العريضة للبرنامج المقترح و الآلية التي سيتم العمل بها خلال الفترة القادمة .
وأكدت الصبيح على أهمية وضع برنامج قابل للتنفيذ مع التركيز على رفع قدرات العاملين بالهيئة العامة للقوى العاملة ، و ضمان استمرارية و ديمومة النتائج التي يسعى لتحقيقها البرنامج .
من جانبه أكد السيد / فرانك بأن هذه البعثة التي تضم في عضويتها تسعة من الخبراء المتخصصين في مختلف المجالات تأتي بهدف تحديد دقيق لإحتياجات الجهات الحكومية و أطراف الإنتاج الفعلية و رسم خارطة طريق للسنوات القادمة للتعاون بين دولة الكويت و منظمة العمل الدولية .
حضر اللقاء السيد / عبدالله المطوطح – نائب المدير العام لحماية القوى العاملة و السيد / جابر العلي – مدير إدارة العلاقات الدولية بالهيئة العامة للقوى العاملة .